ليكو تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة ليكو

مكان استئجار سيارة

Rentalcargroup.com يقدم تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقعا، في جميع المطارات والمدن ومحطات السكك الحديدية الرئيسية. أسفل هذه الصفحة، يمكنك الاطلاع على خريطة مع جميع شركات تأجير السيارات التي نعمل معها في ليكو.

متطلبات العمر لاستئجار سيارة في ليكو

معظم وكلاء تأجير السيارات تسمح لك لاستئجار سيارة عندما كنت 21، ومع ذلك سوف تفرض رسوم السائقين الشباب تصل إلى 24 عاما، وعادة مع 21 عاما يمكنك فقط استئجار مصغرة للفئات المدمجة. الحد الأقصى للعمر لاستئجار سيارة هو 75 عاما ولكن هذا يعتمد على وكيل لتأجير السيارات. ونحن ننصح، للتحقق من الشروط والأحكام التفصيلية لكل وكيل تأجير السيارات

يمكنك قيادة سيارتك المستأجرة في ليكو

يمكن أن يكون التجول في مدينة ليكو مع سيارة تأجير أمرا صعبا ولكن ليس مستحيلا. انها وسيلة جيدة للتحرك ولكن ننصح لإلقاء نظرة على قواعد المرور المحلية لأنها قد تختلف مع ما كنت تستخدم ل. نأخذ في الاعتبار أنه في حركة المرور ساعة الذروة يمكن أن تكون كثيفة جدا، ويمكن أن يستغرق وقتا أطول قبل أن تصل إلى وجهتك.

قارن أسعار الإيجار

Rentalcargroup.com هي واحدة من أكبر وسطاء تأجير السيارات عبر الإنترنت مستقلة، قارنا أسعار تأجير السيارات في أكثر من 35000 موقع. في ليكو هناك العديد من وكلاء تأجير السيارات الذين يقدمون أنواع مختلفة من فئات السيارات من كومباكت، الاقتصاد أو سوف \'s، يمكننا أن نقدم على نطاق واسع من تأجير السيارات. لذلك دعونا نفعل البحث وكنت مجرد اختيار السيارة التي تناسبك أفضل. انها بسيطة على هذا النحو.

بحاجة إلى مساعدة في اختيار سيارة تأجير

إذا لم تكن متأكدا من أي سيارة لاستئجار أو لا تفهم تماما كيف يعمل، يمكنك دائما الاتصال مركز الاتصال عن طريق الهاتف أو الدردشة الحية. يمكننا مساعدتك من خلال اختيار السيارة المناسبة لك وتقديم المشورة هناك حيث الحاجة إليها.

معلومات مفيدة ليكو

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Lecco Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Lecco Car Rental

Where to rent a car

Rentalcargroup.com offers car rental in more than 35000 locations, at all major airports and cities and railway stations. Below on this page you see a map with all the car rental companies we work with in Lecco.

Age requirements to rent a car in Lecco

Most car rental agents allow you to rent a car when you are 21, however a young drivers fees will be applicable up to 24 years and normally with 21 years you can only rent mini to compact categories. Maximum age to rent a car is 75 years but this depends on car rental agent. We advise you, to check the detailed terms and conditions of each car rental agent. 

Drive your rental car in Lecco

Driving around in the city of Lecco with a rental car can be a hassle but not impossible. Its a good way to move around but we advise to have a look at the local traffic rules as they may vary with what you are used to. Take in mind that in rush hour traffic can be pretty dense and it can take longer before you reach your destination.

Compare rental prices

Rentalcargroup.com is one of the largest independent online car rental brokers, we compare car rental prices in more than 35000 locations. In Lecco there are many car rental agents who offer different kind of car categories from Compact, economy or SUV's, we can offer a large scale of rental cars. So let us do the searching and you just select the car that suits you the best. It is as simple as that.

Need help choosing a rental car

If you are not sure which car to rent or do not understand completely how it works, you can always contact our call center by phone or live chat. We can help you out by selecting the right car for you and advising there where its needed.

Useful Information Lecco

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165