مطار Rimini تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار Rimini

مطار Rimini تأجير السياراتتأجير سيارة مطار ريميني

ريميني واحدة من الوجهات في إيطاليا للسياح بفضل الخط الساحلي الرائعة والشواطئ.  وهذا هو مدينة شعبية جداً الذي يقدم أيضا السياح الفرصة لمعرفة المزيد عن الثقافة المحلية والتاريخ.  في الصيف هذه المنطقة من البلاد تتمتع بسمعة طرف ومدينة ريميني لديها أكثر من 100 من مختلف النوادي الليلية والحانات.  استكشاف جمال المنطقة مع مساعدة خدمات تأجير السيارات مطار ريميني.

قياس أكثر من 9 أميال من الشواطئ في المدينة والشواطئ العامة مشغولون لا سيما في فصل الصيف، لكن أولئك الذين يزورون في الربيع سوف تجد المنطقة أكثر هدوءا.  الشواطئ هي مفتوحة كل يوم، وهي مكان رائع الاستمتاع بيوم مع الأسرة.  لأحد المعالم ثقافية أكثر هناك كييزا دي سان أغوستينو ه سان جيوفاني ايفانجليستا.  هذا هو كنيسة قرنال 13، وقد استعيد قدرا كبيرا على الرغم من بقاء عدد من الميزات الأصلي.

تأجير السيارات وسيلة رائعة للوصول إلى مناطق الجذب السياحي مثل ريميني ديلفيناريو.  وهذا يقع بالقرب من الشاطئ، وهي موطن لعروض الدلفين ومتحف حياة البحرية.  الجاذبية مفتوح من نيسان/أبريل إلى أيلول/سبتمبر كل سنة.  في فيابيلانديا الأطفال من المؤكد أن يكون كبيرا من وقت.  هناك مناطق الجذب السياحي في مدينة المعارض والكثير من ركوب الخيل الأخرى أيضا.  خلال موسم الذروة الحديقة مفتوحة حتى منتصف الليل.

لزيارة إيطاليا كلها في يوم واحد برحلة إلى إيطاليا في مصغرة.  وهذا هو ملاهي التي لديها ما يقرب من 300 تحجيم تماما أسفل نماذج مختلفة من المعالم الإيطالية.  وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الحصول على المتعة في حديقة العلوم الأطفال والبالغين ومشاهدة أحد عروض العرائس.  يمكن العثور على أكبر منتزه مائي في أوروبا في ريميني وأكوافان لديه شيء للجميع.

جالي امينتوري Teatro حالة جذب شعبية في المدينة.  المسرح يعود تاريخها إلى الجزء الأوسط من القرنال 19، لكنه خضع للترميم منذ الحرب العالمية الثانية.  المسرح مفتوح يوميا، ومكان عظيم لمعرفة ما هي المدينة التي اعتادت أن تكون مثل قبل السياحة.

تأجير سيارات في ريميني وسيلة رائعة لرؤية المنطقة في النمط.  تزور المنطقة مع الأطفال يمكن أن تكون مرهقة إذا كنت يتم الاعتماد على وسائل النقل العام واستئجار سيارة حل فعالة من حيث تكلفة جداً.  حقاً لا يمكن وضع سعر على كونها قادرة على الذهاب إلى حيث تريد عندما تريد!

معلومات مفيدة ريميني

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مطار Rimini تأجير السيارات بمتوسط 10.00 استنادا إلى 1 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

إيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السيارات

5

تجربة الإيجار

لقد استأجرنا سيارة لمدة أسبوعين في مطار ريميني. كان كل شيء جيد جدا.كانت الرحلة لدينا تأخير ولكن موظفي يوروبكار كانوا ينتظروننا خلال كل day.thank لهم كثيرا لهذا!

Rimini Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Rimini Airport

Rimini Airport Car RentalRimini Airport car rental

Rimini is one of Italy’s top destinations for tourists thanks to its wonderful coastline and beaches.  This is a very popular city which also offers tourists the opportunity to find out more about the local culture and history.  In the summer this region of the country has a party reputation and the city of Rimini has more than 100 different nightclubs and bars.  Explore the beauty of the area with the help of Rimini airport car hire services.

The beaches in the city measure more than 9 miles and the public beaches are particularly busy in the summer but those who visit in spring will find the area much more tranquil.  The beaches are open each day and are a great place to enjoy a day out with the family.  For a more cultural attraction there is the Chiesa di San Agostino e San Giovanni Evangelista.  This is a 13th century church and has been restored a great deal although a number of original features remain.

Car rental is a great way for reaching attractions such as Delfinario Rimini.  This is close to the beach and is home to the dolphin shows and a marine life museum.  The attraction is open from April to September each year.  At Fiabilandia children are sure to have a great time.  There are fairground attractions and plenty of other rides too.  During peak season the park is open until midnight.

To visit the whole of Italy in one day take a trip to Italia in Miniature.  This is a theme park which has almost 300 perfectly scaled down models of different Italian landmarks.  In addition to this, children and adults can have fun at the Science park and watch one of the puppet shows.  The largest water park in Europe can be found in Rimini and Aquafan has something for everyone.

The Teatro Amintore Galli is a popular attraction in the city.  The theatre dates back to the middle part of the 19th century but has undergone restoration since the Second World War.  The theatre is open daily and it is a great place to see what the city used to be like before tourism.  

Rimini car rental is a great way to see the region in style.  Visiting the area with children can be stressful if you are relying on public transport and car hire is a cost effective solution too.  You really cannot put a price on being able to go where you like when you like!

Useful Information Rimini

  • Near Rimini Airport

  • Popular car rental locations in Italy

  • Rent a car companies in Rimini Airport

    • Maggiore Rimini Airport
      Maggiore Rimini Airport
    • Sicily Rimini Airport
      Sicily Rimini Airport
  • Rimini Airport Information

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Rimini Airport Car Rental with an average of 10.00 based on 1 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Italy car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental review

5

Experience Of Rent

We have rented a car for the period of 2 weeks in rimini airport. everything was very good.our flight was delay but the employees of europcar were waiting for us during all the day.thank them very much for this!