مطار فيوميتشينو في روما تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة مطار فيوميتشينو في روما

في مدينة مليئة الرموز من العصور القديمة والإيمان المسيحي، فإنه من الصعب أن تعرف إلى أين تذهب أولا. وبطبيعة الحال، فإن المصالح الخاصة بك تحكم اختياراتك، ولكن هناك بعض المواقع التي هي المعالم الإلزامية تقريبا مثل الكولوسيوم والبانتيون. روما كبيرة لدرجة أنه يمكن أن تطغى، لذلك حتى أكثر المشاهد المتفانية يجب أن تأخذ بعض الوقت لركلة العودة والتمتع بالحياة سهلة في حديقة أو مقهى الرصيف و إيكوت؛. لاستكشاف هذه المدينة المدهشة، يمكنك استئجار إيجار رخيصة سيارة مع Rentalcargroup.com روما

مطار فيوميتشينو في روما تأجير السياراتروما، المدينة الخالدة، هي العاصمة وأكبر مدينة في إيطاليا ومنطقة لاتسيو (لاتيوم). لماذا لا تنظر عند وصوله إلى مطار روما فيوميتشينو استئجار سيارة؟ هناك الكثير رؤيته والقيام به في وحول هذه المدينة النابضة بالحياة التي ضرورة الحصول على حوالي بسهولة.

وهناك قول مأثور "عندما تكون في روما، كما يفعل الرومان القيام به"، ولكن بينما هناك تاريخ لا روما الهروب غنية ونابضة بالحياة، احتضان الرومان الحديثة في الوقت الحاضر. هكذا تفعل كما تفعل، والانخراط في حياة المدينة. السير في الشوارع المرصوفة بالحصى أن criss الصليب حول أطلال يرجع تاريخها إلى قرون مضت وتلبية بعض السكان المحليين، يشرب الكثير من النبيذ والقهوة، تصفح أسواق التراث والمتاحف الكبرى، وأكل الكثير الجيلاتي. لهذا dolce vita!

وقد حصلت الكولوسيوم تكون الأكثر شهرة من كل معالم روما رائع ومناطق الجذب السياحي. الاستفادة من تأجير سيارة أثناء وجوده في روما يعني أنه يمكنك إضافة هذه إلى القائمة الخاصة بك من مشاهد لرؤية، وجعل بسهولة يوم كامل لاستكشاف المنطقة.  الكولوسيوم مدهش. أنها ليست مجرد حالة كبيرة من هيكل النظر في عصرها، أو حجمه، ولكن الشعور بتاريخها الدموي صدى.  ومن هنا أن المصارعون اجتمع في السجناء مكافحة وإدانة بشري صد أسد جائع.

Piazza di Spagna والخطوات الإسبانية نقطة جذب للأجانب منذ القرن الثامن عشر. وهم الدرج أوسع في أوروبا. متاحف الفاتيكان وسيستين كانت أسسها البابا يوليوس 2 في القرن السادس عشر.  زيارة متاحف الفاتيكان هو تجربة لا تنسى أن يتطلب القدرة على التحمل والصبر والقوة. متاحف الفاتيكان كبيرة في الحجم والبيت العديد من الكنوز التي تم جمعها على مدى آلاف السنين، ويتم العثور عليها بسهولة في القصر البابوي.  الجذب الأكثر شهرة هنا هو سيستين.

استخدم الراحة لتأجير السيارات روما الخاص بك لزيارة مناطق أخرى في المدينة مثل La Casa del الجاز التي يمكن العثور عليها في وسط حديقة كبيرة في الضاحية الجنوبية. الجاز ديل كازا (بيت الجاز) يقع في فيلا ثلاثة طوابق من العشرينات من القرن الماضي التي تنتمي إلى زعماء مافيا. عندما ألقي القبض عليه، Comune di Roma تم تجديده وتحويله إلى موسيقى جاز معقدة، بما في ذلك قاعة 150 مقعد وغرف بروفة، ومقهى ومطعم، وأنها تستضيف عروض منتظمة بنجوم موسيقى الجاز الدولي.

كيف حول رحلة إلى مدرسة المصارع الروماني حيث أنه من الممكن أن تتعلم كيف تصبح المصارع من العصور الغابرة؟ تفعل شيئا فريداً في عطلة الخاص بك وتكون موضع حسد أصدقائك. مع هذه الدورة 2 ساعة سوف السيطرة على أساسيات القتال جنبا إلى جنب في مدرسة المصارع حقيقية على طريقة عبيان القديمة. يمكنك اكتشاف أسرار ألعاب المصارع الإمبراطوري في "روما" والحصول على التدريب العملي على مع التاريخ الروماني القديم والمتعة أفضل يمكنك أن تتخيل!

معلومات مفيدة روما

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في إيطاليا

  • تأجير شركات السيارات في مطار فيوميتشينو في روما

    • Maggiore مطار فيوميتشينو في روما
      Maggiore مطار فيوميتشينو في روما
    • goldcar مطار فيوميتشينو في روما
      goldcar مطار فيوميتشينو في روما
    • Locauto مطار فيوميتشينو في روما
      Locauto مطار فيوميتشينو في روما
    • Sicily مطار فيوميتشينو في روما
      Sicily مطار فيوميتشينو في روما
    • Green Motion مطار فيوميتشينو في روما
      Green Motion مطار فيوميتشينو في روما
    • Europcar مطار فيوميتشينو في روما
      Europcar مطار فيوميتشينو في روما
    • Sixt مطار فيوميتشينو في روما
      Sixt مطار فيوميتشينو في روما
  • روابط مفيدة ل مطار فيوميتشينو في روما

  • مطار فيوميتشينو في روما معلومات

  • تشغيل شركات الطيران ل مطار فيوميتشينو في روما

نصائح لتأجير السيارات ل {لوكاتيون}

خارج ساعات العمل

كما ليست كل شركات تأجير السيارات مفتوحة 24 ساعة في روما، وسوف تكون لا تزال قادرة على جمع سيارتك قبل أو بعد ساعات العمل. انقر على شعار شركة تأجير السيارات لساعات العمل وتحقق من شروط تأجير مفصلة مقابل رسوم إضافية.

وسائل النقل العام في روما

في مطار روما عدة طرق للوصول من وإلى المطار. تحقق من الجدول الزمني المقابل لأوقات المغادرة من الحافلات والقطارات. خيار آخر هو الذهاب بسيارة أجرة والتي ستكون أكثر تكلفة ولكن أكثر مباشرة.

دقة

عند السفر إلى روما فإننا ننصح بحمل بعض اليورو لتجنب أي مفاجآت غير مرغوب فيها. في مطارات روما هناك مكاتب للصرافة من أجل تغيير العملة المحلية.

وحدة زمنية

إن التوقيت المحلي في روما هو سيست.

طقس

عند السفر إلى روما تأكد من التحقق من الظروف الجوية المحلية من أجل تجنب أي مفاجآت غير سارة.

السكان

ويبلغ عدد سكان روما حوالي 735 353 4 نسمة.

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

تأجير السيارات الاستعراضات

انظر أدناه مشاركة 5 مراجعات العملاء. قيم عملاؤنا مطار فيوميتشينو في روما تأجير السيارات بمتوسط 8.67 استنادا إلى 3 من التقييمات.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

إيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السيارات

4

كيفية الوصول إلى .... غير واضح

اتجاه كيفية الحصول على الإيجار لم تكن واضحة.rnغولدكار يستخدم وقوف السيارات u0026 الذهاب الحافلة المكوكية.rnشعار غولدكار يكاد لا يمكن الكشف عنها.rnانتظرت لمدة 45 دقيقة لحافلة غولدكار ذات العلامات التجارية ..rnولكن بعد ذلك أدرك أنهم كانوا يستخدمون وقوف السيارات u0026 الذهاب الحافلة.rnثم كان واحد فقط من العديد من وقوف السيارات u0026 الذهاب الحافلة تفعل غولدكار المكوك.

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

إيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السيارات

5

في احسن الاحوال

على نحو سلس والكمال. ليست قضية واحدة!

تمت مراجعته من قبل:
شركة:

خدمة تأجير السيارات:

إيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السياراتإيطاليا مراجعة لتأجير السيارات

4

سيارة جيدة ولكن ...

© الموظفين efficacità في مكتب الاستقبال ولكن amabilità © ... عندما عدنا في سيارة مدير يصرخ في الجميع، بما في ذلك زوجتي à © الذي لم يخرج بسرعة كافية حقائب ودون ق '© لا reçu أي مساعدة.rnrnدانيال وغاي roche

Rome Fiumicino Airport Car Rental

Search, Compare & Book Your Car

 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.7 / 10

         

based on 97 reviews

4.2 / 5

         

based on 633 reviews

 
 

Cheap Car Rental Rome Fiumicino Airport

In a city so filled with icons of antiquity and the Christian faith, it's hard to know where to go first. Of course, your own interests will govern your choices, but there are certain sites that are almost obligatory landmarks such as the Colosseum and the Pantheon. Rome is so big that it can overwhelm, so even the most devoted sightseer should take some time to kick back and enjoy the easy life in a park or sidewalk café. To explore this amazing city, you can rent a cheap rent a car with Rentalcargroup.com Rome

Rome Fiumicino Airport Car RentalRome, the 'Eternal City', is the capital and the largest city in Italy and of the Lazio (Latium) region. When arriving at Rome Fiumecino Airport why not consider car rental? There is so much to see and do in and around this vibrant city that getting around easily is a necessity.

 There is a saying “When in Rome, do as the Romans do”, but while there’s no escaping Rome’s rich and vibrant history, modern Romans embrace the present. So do as they do and get involved in the life of the city. Walk the cobbled streets that criss cross around ruins dating back centuries, meet some locals, drink too much wine and coffee, browse heritage markets and grand museums, and eat too much gelato. That’s the dolce vita!!

Colosseum has got to be the most famous of all of Rome’s fabulous sights and attractions. Taking advantage of car hire while in Rome means you can add this to your list of sights to see and easily make a full day of exploring the area.  The Colosseum is amazing. It’s not just the great condition of the structure considering its age, or its size, but the sense of its gory history that resonates.  It was here that gladiators met in mortal combat and condemned prisoners fought off hungry lions.

The Piazza di Spagna and the Spanish Steps have been a magnet for foreigners since the 18th century. They are the widest staircase in Europe. The Vatican Museums and the Sistine Chapel were founded by Pope Julius 2 in the 16th century.  Visiting the Vatican Museums is an unforgettable experience that requires stamina, patience, and strength. The Vatican Museums are large in size and house many treasures collected over thousands of years and are easily found in the papal palace.  The most famous attraction here is the Sistine Chapel. 

Use the convenience of your Rome car rental to visit other areas of the city such as La Casa del Jazz which can be found in the centre of a large park in the southern suburbs. The Casa del Jazz (House of Jazz) is housed in a three-storey 1920s villa that belonged to a Mafia boss. When he was caught, the Comune di Roma renovated and converted it into a jazz complex, including a 150-seat auditorium, rehearsal rooms, café and restaurant, and it hosts regular shows by international jazz stars.

How about a trip to a Roman Gladiator School where it is possible to learn how to become a gladiator from times gone by? Do something unique on your holiday and be the envy of your friends. With this 2 hour session you will master the basics of hand-to-hand combat at a genuine gladiator school on the ancient Appian Way. You'll discover the secrets of Imperial Rome's gladiator games, get hands-on with ancient Roman history and have the best fun you can imagine!

Useful Information Rome

  • Popular car rental locations in Italy

  • Rent a car companies in Rome Fiumicino Airport

    • Maggiore Rome Fiumicino Airport
      Maggiore Rome Fiumicino Airport
    • goldcar Rome Fiumicino Airport
      goldcar Rome Fiumicino Airport
    • Locauto Rome Fiumicino Airport
      Locauto Rome Fiumicino Airport
    • Sicily Rome Fiumicino Airport
      Sicily Rome Fiumicino Airport
    • Green Motion Rome Fiumicino Airport
      Green Motion Rome Fiumicino Airport
    • Europcar Rome Fiumicino Airport
      Europcar Rome Fiumicino Airport
    • Sixt Rome Fiumicino Airport
      Sixt Rome Fiumicino Airport
  • Useful Links for Rome Fiumicino Airport

  • Rome Fiumicino Airport Information

  • Operating Airlines for Rome Fiumicino Airport

Car rental tips for Rome Fiumicino Airport

Out of hours

As not all car rental companies are open 24 hours at Rome, you will still be able to collect your car before or after opening hours. Click on the car rental company logo for the opening hours and check the detailed rental terms for the extra fee.

Public transportation in Rome

At Rome Airport are several ways to get to and from the airport. Check the corresponding time table for the departure times of the buses and trains. Another option is to go by taxi which will be more expensive but more direct.

Currency

When traveling to Rome we advise to carry some Euros to avoid any unwanted surprises. At Rome airports there are Money Exchange offices in order to change your local currency.

Time zone

The local time code for Rome is CEST.

Weather

When traveling to Rome make sure to check the local weather conditions in order to avoid any unpleasant surprises.

Inhabitants                                                                  

Rome has approximately 4,353,775 inhabitants.

Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 23:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone

  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165

Rental Car Reviews

See below last 5 customer reviews. Our customers rated Rome Fiumicino Airport Car Rental with an average of 8.67 based on 3 ratings.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Italy car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental review

4

How To Get To.... Not Clear

Direction how to get to the rental were not clear.rngoldcar is using parking u0026 go shuttle bus. rnthe goldcar logo is almost undetectable.rni waited for 45 min for the goldcar branded bus.. rnbut then i realize that they were using parking u0026 go bus.rnthen only 1 of the many parking u0026 go bus was doing the goldcar shuttle.

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Italy car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental review

5

Perfect

Smooth and perfect. not a single issue!

Reviewed by:
Company:

Rentalcargroup Service:

Italy car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental reviewItaly car rental review

4

Good Car But ...

Efficiency of the staff at the reception but the friendliness ... when we made the car the responsible banged everyone, including my wife who did not go out fast enough luggage and who has not received any help.rnrndanielle and guy roche